إعلان رسمي من المجلس الأعلى للسلطة القضائية
المملكة المغربية
المجلس الأعلى للسلطة القضائية
يتشرف المجلس الأعلى للسلطة القضائية أن يعلن عن النتائج النهائية لمباراة توظيف 30 محافظا قضائيا من الدرجة الثانية (السلم 11) التي أجريت يوم 29 دجنبر 2024.
لائحة النتائج النهائية
يمكن الاطلاع على اللوائح الرسمية عبر الروابط التالية:
وثائق التكليف المطلوبة من الناجحين
على جميع المترشحين الناجحين بصفة نهائية إعداد وتقديم الوثائق التالية:
الوثائق الشخصية:
- 3 نسخ مصادق عليها من البطاقة الوطنية للتعريف (حديثة العهد)
- 3 نسخ من عقود الازدياد (حديثة العهد)
- 6 صور فوتوغرافية حديثة
الوثائق العلمية:
- 3 نسخ مصادق عليها من الدبلوم الأصلي
الوثائق الطبية والقانونية:
- شهادة طبية تثبت القدرة العقلية والبدنية على ممارسة الوظيفة
- بطاقة السوابق القضائية مسلمة من الإدارة العامة للأمن الوطني
- أصل السجل العدلي
وثائق بنكية:
- 2 شيك ملغى (Chèque Barré) أو شهادة بنكية تحمل رقم الحساب الكامل (RIB)
تنبيهات هامة
- يجب أن تكون جميع المعلومات الواردة في الوثائق:
- مقروءة بوضوح
- مطابقة تماما لما هو مدون في عقد الازدياد
- سيتم الإعلان لاحقا عن:
- موعد إجراء الفحص الطبي
- تاريخ ومكان إيداع الوثائق
ملاحظات إضافية
- على جميع الناجحين المبادرة بإعداد الوثائق في أقرب وقت لتجنب أي تأخير
- أي نقص أو عدم مطابقة في الوثائق قد يؤدي إلى إلغاء التكليف
-
للاستفسارات يرجى الاتصال بمصالح المجلس الأعلى للسلطة القضائية